في رحاب الجامعة
أخي الفاضل سعداء بكم لتواجدكم معنا
مساهمتكم الفكرية و الفنية و توجيهاتكم حافز لنا للتألق و تجاوز الهنات
راسلونا عبر البريد الإليكتروني:
luobleb@yahoo.fr
0663065799/0651370505/0535538116
عيد مبارك سعيد
لولوج الموضوعات إضغط على : المنتدى . بعد ذلك اضغط على : المنتدى الأول . ( و هكذا يمكنك اختيار المواضيع )

في رحاب الجامعة

فضاء ثقافي ،تربوي، فني ،و علمي ينقلك إلى عالم العلم والمعرفة و يقربك و بشكل مباشر إلى جديد الأنشطة العلمية المتميزة بالجامعة و رصد التظاهرات المختلفة داخل المغرب وخارجه -هكذا أردنا و من هنا سننطلق في ثبات بغية خلق إعلام هادف وتواصل أعم. زيارتكم دعم لنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعزية في وفاة الفقيد عدو عمر نائب وزارة التربية الوطنية بإقليم تارودانت سابقا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belboul
Admin


عدد المساهمات : 1436
نقاط : 4414
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
الموقع : المغرب -مكناس

مُساهمةموضوع: تعزية في وفاة الفقيد عدو عمر نائب وزارة التربية الوطنية بإقليم تارودانت سابقا    السبت يناير 12, 2013 3:41 pm



تعزية في وفاة الفقيد عدو عمر نائب وزارة التربية الوطنية بإقليم ميدلت





ببالغ الأسى والألم تلقينا النبأ الفاجع وفاة الأخ والصديق الحميم المرحوم عدوعمر السيد نائب وزارة التربية الوطنية بإقليم تارودانت سابقا والمعين مؤخرا نائبا بإقليم ميدلت، وذلكم على إثر حادثة سير مفجعة، ليلة أمس بتاريخ 10 يناير على الساعة 10 والنصف على مقربة من مدينة الريصاني. وأمام هذا المصاب الجلل أتقدم بأحر مواساتي وتعازي لكل أفراد أسرة الفقيد وإلى أسرة أدجار ولجميع أقاربه وللأسرة التعلمية في وفاة هذا المربي الكبير الذي تميز برقي المعاملة ودماثة الأخلاق وبالنبل الإنساني.ولله ما أعطى ولله وما أخذ,وإنا لله وإنا إليه راجعون.
ميلود لمسعدي



صحيفة الأستاذ | Educpress.com | السبت 12 يناير 2013

لقي صباح يوم الجمعة نائب وزارة التربية الوطنية بتارودانت عمر عدو مصرعه في حادث سير مميت ما بين بلدة أنيف (تينغير) والريصاني إثر انقلاب سيارات المصلحة ذات الدفع الرباعي نتيجة عطل العجلة اليسرى للناقلة.

وكان المرحوم عمر عدو (51 عاما) في طريقه من تارودانت في اتجاه أسرته الذي تقطن بلدة أرفود، غير أن الألطاف الالهية نقلته إلى دار البقاء مخلفا زوجة وأربعة أبناء.

وشارك الراحل في العديد من التظاهرات الثقافية والتدبيرية من قبيل تأطير ورشة التهيئة المجالية المنظمة في إطار مشروع الارتقاء بالمجال الحضري لمدينة أرفود الذي أرفت عليه بلدية ارفود، وتأطير ورشة في إطار محو الأمية في لفائدة المربيات، المنظمة من قبل جمعية الأفق للعمل التربوي و الاجتماعي و الثقافي بالجرف.

كما شارك في لجنة تنظيم الأيام المفتوحة لتأهيل مدينة أرفود و تأطير ورشة التهيئة المجالية، المنظمة من قبل المجلس الحضري بأرفود 2008، وكذا العديد من الندوات التي قاربت مواضيعها التربية على حقوق الإنسان والتربية على القيم وتدبير الخلاف والاختلاف والاعتراف بالخطأ وغير ذلك.

وحاز المرحوم عمر عدو في بداية مشواره الدراسي على البكالوريا علوم اقتصادية من ثانوية ابن طاهر الرشيدية، كما حصل المرحوم على الإجازة في علم الاجتماع، شعبة الفلسفة وعلم النفس وعلم الاجتماع من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، جامعة القاضي عياض بمراكش، بميزة مستحسن، وكذا دبلوم الدراسات العليا المتخصصة، وحدة البحث العلمي والتكوين: إعداد وتدبير المجالات الجبلية و الدير، شعبة الجغرافيا،كلية الآداب والعلوم الإنسانية، جامعة القاضي عياض (مراكش) في موضوع: Pour un projet d’école Territoriale، إضافة إلى – دبلوم مركز تكوين المعلمين والمعلمات بتزنيت سنة 1985 ودبلوم مركز تكوين مفتشي التعليم، باب تامسنا بالرباط عام 1997 .

هذا، وانتقل على التو وفد من الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة برئاسة مديرها علي براد وعدد من نواب الوزارة بالجهة لتقديم التعازي إلى أسرة المرحوم.

عن: http://www.educpress.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.belboul.riadah.org
 
تعزية في وفاة الفقيد عدو عمر نائب وزارة التربية الوطنية بإقليم تارودانت سابقا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
في رحاب الجامعة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: