في رحاب الجامعة
أخي الفاضل سعداء بكم لتواجدكم معنا
مساهمتكم الفكرية و الفنية و توجيهاتكم حافز لنا للتألق و تجاوز الهنات
راسلونا عبر البريد الإليكتروني:
luobleb@yahoo.fr
0663065799/0651370505/0535538116
عيد مبارك سعيد
لولوج الموضوعات إضغط على : المنتدى . بعد ذلك اضغط على : المنتدى الأول . ( و هكذا يمكنك اختيار المواضيع )

في رحاب الجامعة

فضاء ثقافي ،تربوي، فني ،و علمي ينقلك إلى عالم العلم والمعرفة و يقربك و بشكل مباشر إلى جديد الأنشطة العلمية المتميزة بالجامعة و رصد التظاهرات المختلفة داخل المغرب وخارجه -هكذا أردنا و من هنا سننطلق في ثبات بغية خلق إعلام هادف وتواصل أعم. زيارتكم دعم لنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأيام الدراسية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكاراطي و أساليب مشتركة ببوزنيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belboul
Admin


عدد المساهمات : 1436
نقاط : 4414
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
الموقع : المغرب -مكناس

مُساهمةموضوع: الأيام الدراسية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكاراطي و أساليب مشتركة ببوزنيقة   الإثنين ديسمبر 12, 2011 5:43 pm


الأيام الدراسية المنظمة من طرف
الجامعة الملكية المغربية للكاراطي و أساليب مشتركة ببوزنيقة

نظمت الجامعة الملكية المغربية للكاراتي و أساليب مشتركة الأيام الدراسية لأطرها بمركز الشبيبة و الرياضة ببوزنيقة بالدار البيضاء على مدى ثلاثة الأيام من 9 ، 10 إلى 11 دجنبر 2011.

و تميز يوم الجمعة 9 دجنبر 2011 : باستقبال المدربين، تلاها تدريب تقني تحت إشراف المدير الوطني، بعده مباشرة نقاش حول كيفية تكوين الأبطال بالمديرية ثم بالعصبة قبل مجيئهم إلى الفريق الوطني فيما عرف يوم السبت 10 دجنبر 2011 استقبال رؤساء العصب، رؤساء المديريات، المدراء التقنيون، أعضاء الجامعة و مدربو مراكز القرب، بعدها رياضة صباحية بالبحر، ثم مباشرة تدريب تقني. وعرف اليوم الدراسي حضور مكثف للمشاركين و تميز بالكلمة الإفتتاحية للسيد الرئيس، تلاها مباشرة تدخل أحمد الزحنوني الكاتب العام للجامعة الذي قدم تقريرا مختصرا لبرامج الجامعة و أنشطتها و منجزاتها التكوينية و اللوجيستيكية و كيفية تغيير عدد الجمعيات و المنخرطين منذ 2003 إلى يومنا هذا. بعده مباشرة جاء دور أمين المال للجامعة و الذي أوضح و بكيفية مركزة كيفية التطوير المالي و تدبيره منذ سنة 2007 إلى اليوم.

و قد تطرق المشاركون لمختلف المجالات التي تهم الكراطي كما عرف اللقاء تدخل السيد عبد السلام فكاك فيما يسمى اجتياز الحزام الأسود بمختلف درجاته و مراحله و طريقة اجتيازه و نتائجه ؟ وقد استحسن الجميع طريقة الشرح و التوضيحات المختلفة.

وقد ارتكز تدخل السيد المدير التقني الوطني على مناقشة النتائج المحصل عليها من طرف الفريق الوطني، بعدها مباشرة ناقش البرنامج السنوي .

و في إحدى الجلسات استمع الحضور إلى العرض الذي قدمه السيد احساين مصطفى و الذي يتعلق بالمنجزات العريضة التي وصل إليها المركز الوطني للكراطي ، و وقت إتمام أشغاله، و خلال الإجتماع افتتح بشهادة رئيس جمعية ( السكوري) حول كيفية رفع عدد المنخرطين، بعده تدخل السيد أحمامي الذي تطرق إلى كيفية الرفع من مستوى البطل و المدرب المديري و المعسكرات و الدورات الرياضية، ليختتم اليوم الدراسي الثاني على الساعة السادسة مساء.

كما اجتمع المكتب الجامعي مع السيدة سلمى العطار المعنية بمسؤولية التحكيم الوطني لتضع برنامجها السنوي و برنامجها التقني و تطلعاتها نحو غد أفضل في مادة التحكيم ، حيث طرحت تصورات تمت مناقشتها من طرف المكتب الجامعي.

بداية يوم الأحد 11 دجنبر2011 تميز بالرياضة الصباحية، ثم بعدها تدريب تقني تحت إشراف السيد أحمامي و السيد المناني. فيما عرف اليوم الدراسي الثالث بالتعريف بالكراطي المدرسي ومراحله و كيفية التعامل مع المؤسسات حيث تناوب على هذا العرض كل من السيد اليوبي ، السيد الزياني ، السيد هبال ثم السيد الزرواطي. حيث عاد السيد احساين ليشرح للمشاركين عدد مراكز القرب التي تمارس بها رياضة الكراطي.

و في الأخير، اختتم الجمع بصورة تذكارية و قراءة الفاتحة و الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و المملكة المغربية. وعقب ذلك اجتمع المكتب الجامعي لتقييم هذا النشاط، حيث نوقشت فيه بعض النقط المطروحة على المجتمعين، و انتهى الاجتماع بطلب من المكتب الجامعي بعقد اجتماع آخر لدراسة النقط المطروحة، و الخروج بها إلى حيز الوجود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.belboul.riadah.org
 
الأيام الدراسية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكاراطي و أساليب مشتركة ببوزنيقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احكي ببلاش من هاتفك الخلوي!!
» سجلوا حضوركم ,,,, ببيت شعر على ذوقكم
» أحببناك...وان لم نراك
» البقع البيضاء في الاظافر ... سببها وكيفيه علاجها
» الدنيا هتمطر ديبهات ديبهات ديبهات طريقة جديدة وببلاش لفك كروت دى بى من على موقع كونكر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
في رحاب الجامعة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: